شكراً لإختيارك #تأمينك
جاري البحث عن عروض شركات التأمين

عن الشركة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

المدير التنفيذي لموقع تأمينك

للبدء في رحلة النجاح وتحقيق التطلعات التي نسعى لتحقيقها في عملنا، نحتاج إلى أن نضع رؤية واضحة لمستقبل شركة "عناية الوسيط"، نحو ريادة محلية وإقليمية في خدمات وساطة التأمين وإعادة التأمين عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الت ي تقوم على أسس صلبة تطبق أحدث النظم الإدارية في إدارة وساطة التأمين، متطلعين إلى التوسع بكافة المستويات نظاما وإدارة وانتشاراً لتقديم خدمة مميزة مدعومة بحماية متكاملة لعملاء الشركة وعناية عالية بهم في سوق التأمين، والمساهمة في تعزيز الوعي التأميني في أوساط العملاء، حتى نصبح شركة رائدة في مجال وساطة التأمين وإعادة التأمين في المملكة واضعين نصب أعيننا قيم وم بادئ الشركة، وتحقيق النجاح في أعمالنا من خلال رضا عملاءنا وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم. يُعدّ وسيط التأمين عنصراً مهماً في سوق التأمين، ومسؤولاً عن نقل المخاطر من العميل إلى شركة التأمين بشكل دقيق ووافٍ، مما يحافظ على سلامة السوق ويضمن للعملاء حصولهم على التغطية الكافية لممارسة أعمالهم بكل أمان. فالكفاءة والفاعلية هي المقياس في مدى كفاية شركتن ا "عناية الوسيط" بصفتها شركة وساطة تأمين مرخصة للتمكن من تلبية احتياجات السوق.

تخطط "عناية الوسيط" إلى تقديم الخدمات التأمينية بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها، حيث يُقسم السوق إلى فئات مختلفة بهدف تفصيل الخدمة بما يتلاءم مع تطلعات كل شريحة مستهدفة بكل شفافية مع الالتزام التام بالقيم المهنية، ولن تكون قاصرة على النجاح في المدى القصير وإنما ستُبنى على التطور في المدى المتوسط والطويل اعتماداً على تحديد الفرص المتاحة وتوضيحها من خلال التنظيم والمراقبة اللصيقة والمدركة لحاجة العملاء التأمينية. نطمح في "عناية الوسيط" إلى الصعود بخطىً ثابتة في سوق التأمين وإعادة التأمين بالمملكة؛ ساعين إلى أن تكون شركتنا واحدة من شركات الوساطة الرائدة في هذا المجال من خلال علاقاتنا الوطيدة مع شركات التأمين وإعادة التأمين في المملكة وخارجها، بالإضافة إلى وجود فريق عمل ذي خبرة في هذا المجال. ونتعهد بأن نقدم أفضل خدمات التأمين المتخصصة و المصممة على أساس احتياجات عملائنا، داعين الله أن يكلل جهودنا بالتوفيق.

محمد البشر
ماجستير في الإدارة المالية جامعة
جورج واشنطن ، واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية

رسالة الرئيس التنفيذي

الرئيس التنفيذي لشركة تأمينك

أهلاً بك معنا في الانطلاقة الجديدة لشركة "عناية الوسيط".

نحن اليوم نبدأ تميزنا في مجال وساطة التأمين وإعادة التأمين، ولا ينحصر هذا التميز على تقديم التغطيات التأمينية، فحسب؛ بل يمتد ليظهر إتجاهاً جديداً في العناية بالعملاء، فنحن نسعى دوماً للرقي بعلاقتنا مع العملاء وتقديم الاستشارات والخدمات التأمينية بطريقة مبتكرة ومختلفة، تجعل التغطيات التأمينية وإدارة الخطر أمراً سهلاً، وواضحاً لعملائنا الكرام.

تدرك شركة "عناية الوسيط" أن الهدف من التأمين هو توفير الحماية للأفراد، والمؤسسات، والشركات، ومن هذا المنطلق تم انتقاء أفضل الكوادر البشرية، وتوظيف أفضل التقنيات؛ لتوفير هذه الحماية بجودة عالية تراعي أدق تفاصيل احتياجات العملاء؛ لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم.

خالد محمد المطلق
ماجستير في الإدارة العامة، جامعة الملك سعود الزمالة الملكية البريطانية للتأمين
الدبلوم الأمريكي لتأمين الحياة والتأمين الصحي

خدمات شركة تأمينك

نشأت شركة "عناية الوسيط" لتقديم إضافة مميزة لسوق التأمين وإعادة التأمين السعودي؛ لأن دورها لا يقتصر على طرح وثائق تأمينية فحسب، بل يتعداه؛ ليشمل توفير مجموعة واسعة من أفضل الخدمات، والاستشارات، والتغطيات التأمينية، بأفضل الأسعار، وبجودة عالية تتناسب مع متطلبات العملاء، واحتياجاتهم، وإمكاناتهم، من خلال فريق عمل متخصص.

تقديم خدمة مميزة بأسعار ملائمة، وتنافسية، مدعومة بحماية متكاملة، وعناية عالية، لعملاء الشركة.

أهداف شركة تأمينك

أهداف الشركة
• الحصول على نتائج مقبولة ومربحة من عمليات وساطة التأمين وإعادة التأمين مع ضمان عائد جيد للمساهمين.
• المساهمة في تحقيق قيمة مضافة لسوق التأمين.
• تكثيف مَجهودات الشركة لتقديم خدمات تتفق مع احتياجات ورغبات العملاء.
• زيادة الوعي التأميني للعملاء وحمايتهم من جميع المخاطر التي تحيط بهم.

رؤية الشركة
ريادة محلية وإقليمية في خدمات وساطة التأمين وإعادة التأمين.

رسالة الشركة
تقديم خدمة مميزة بأسعار ملائمة، وتنافسية، مدعومة بحماية متكاملة، وعناية عالية، لعملاء الشركة.

قِيَم الشركة
انطلاقاً من قيّم ديننا الحنيف وثقافتنا الغراء، نؤمن بالقيم الآتية:
• أخلاقيات العمل والشفافية: نعمل على ترسيخ أخلاقنا ومبادئنا في جميع أعمالنا المهنية التي نمارسها في إطار من الشفافية والوضوح؛ لتحقيق النزاهة والثقة.
• الجودة والتميز: تقيس الشركة أداءها من خلال تطبيق مقاييس رفيعة المستوى تحترم الطموحات الكبيرة والسعي إلى التميّز.
• العمل بروح الفريق: نخصص أعلى الاستثمارات للارتقاء بمواردنا البشرية وتنمية مهارات التعاون والأداء لموظفينا.
• ارتقاء الأداء والعناية بعملائنا: نسعى بكل إصرار لنتخطى توقعات عملائنا، ونقف بجانبهم في أدق تفاصيل حاجاتهم التأمينية.

عنوان الشركة

شركة تأمينك -شركة عناية الوسيط

شركة عناية الوسيط لوساطة التأمين
التعاون – 2335
طريق الدائري الشمالي الفرعي
وحدة رقم 2
الرياض 1277 – 7889

هاتف: 920010050
فاكس: 2040028 – 011

المملكة العربية السعودية

الملف الشخصي للشركة

تحميل